صيانة مختلف مكونات المصعد

               العلامات التجارية العشرة الأوائل في الصين في المرتبة مصعد العلامات التجارية المصعد الصين  

   الصين العلامة التجارية مصعد البيئية  الصين الموفرة للطاقة المصعد العلامة التجارية رفع الصين الأعلى العلامة التجارية

   الصين العلامة التجارية الأكثر أمانا مصعد  مصعد عشرة العلامة التجارية الجديدة الترتيب

 

وفقا لل التفتيش السنوي لتحديد مدى الحاجة لإجراء إصلاحات ، لديها القدرة على استخدام وحدة الصيانة مع مصعد و الخبرة و الكوادر الفنية ، يمكن أن تخلق منظمة الخدمة الخاصة بهم، ويمكن أيضا بتكليف من الحصول على وحدات الإدارة الحكومية إصدار تصريح لإصلاح صيانة مصعد . مصاعد كبيرة

عملية صيانة المصاعد

قبل موظفي الصيانة مع مفتاح الباب بهبوط اضطراري لفتح الباب الهبوط ، وعلى استعداد للدخول في السيارة على أعلى من آبار المصاعد ينبغي أن تركز ، الرصين. على الرغم من أن تم فتح باب الهبوط، عند دخول آبار المصاعد ستضطر لإغلاق، بإغلاق الجهاز طبقة الباب لاستئناف التشغيل العادي ، و يمكن الرد على المكالمة . لذلك، قبل دخول آبار المصاعد ، والتبديل الوصول داخل مركز صيانة السيارات و تحويل الناس يلقي زر التوقف في حالات الطوارئ . عندما موظفي الصيانة للدخول بسرعة السيارة، يجب الحرص على عدم البقاء في قفص الاتهام على مستوى البوابة. في حين يتم تشغيل السيارة أعلى مربع التفتيش اصلاح التبديل، و بالتأكيد ليست موظفي الصيانة سقف السيارة داخل هيئة القيادة تعمل السيارة المصعد لتشغيل أعمال الصيانة.

إصلاح المخفض

المخفض ينبغي بسلاسة دون اهتزاز ، والشرط الرئيسي هو دودة تلتهم و دودة معا بشكل جيد . منذ دودة ، فإن ارتداء دودة ، مما أدى إلى زيادة رد فعل عنيف ، والاهتزاز جعل تشغيل السيارة. عند هذه النقطة محامل رمح دودة قابل للتعديل على طرفي طوقا القاعدة. كما دودة رمح غريب الأطوار رمح هيكل ، ويمكن أن يكون غريب الأطوار رمح دودة براغي كاب تحمل فضفاضة، و التناوب على رمح لضبط رد فعل عنيف من مضغ معا. وينبغي أن تستند حول رد فعل عنيف على نطاق الأحكام لضبط مصنع لإنتاج لأنه له علاقة مباشرة مع الأسنان، و مواد التشحيم ، وهيكل، عملية وهلم جرا . مصعد يبدأ الكبح ، والسيارة في للسرعة، عكس وقت أكبر الشعور بالصدمة و الاهتزاز، و ربما يرجع ذلك إلى ارتداء والمسيل للدموع الناجم عن فحوى المسمار تحمل التخليص المحوري زادت نتيجة . عند هذه النقطة يمكن أن تحول شفة دودة نهاية رمح لضبط المكسرات شفة العاصفة دودة نهاية رمح و سادة ورقة أو استبدال فحوى التوجه الحاملة. ينبغي تعديل التخليص المحوري وفقا ل أحكام الانتاج النباتي . يجب أن يتم تنفيذ رد فعل عنيف و تطهير محوري من قبل ذوي الخبرة المهنية والتدريب | ضبط الموظفين. تباطؤ الهيكل التشحيم، و يجب أن تبقى مستوى الزيت وفقا للموقف هو مبين في الملاحظة لإضافة . كل ستة أشهر عن وظيفة التنظيف و استبدال خزان النفط الجديد . مصفاة زيوت التشحيم في لانتشو أوصت 150 أو 320 الأرقام. الغطاء ، والثقوب زقزقة ، مع المشاركة مع غطاء مربع ، وما إلى ذلك ينبغي أن يكون هناك أي تسرب النفط في هذه الظاهرة. كما الدودة جاحظ نهاية الأختام التعبئة يجب أن نلاحظ دائما بالتنقيط ، يجب أن يكون 3 إلى 5 دقائق 1 قطرة . التعبئة غطاء التكيف الجوز ، وليس الضغط ضيقة جدا لتجنب الفشل المحور دودة . كما الدودة نهاية جاحظ بنية ختم الميكانيكية ، وجدت أن التسرب النفطي يجب استبداله . يجب أن يكون المتداول دودة رمح 3 ~ 5G و حقن شهرية من الشحوم المستندة إلى الكالسيوم لضمان تحمل كامل مساحة الغرفة 2/3 . لا ينبغي أن تكون درجة الحرارة أعلى من 60 علبة التروس . C ، وأقصى درجة حرارة الزيت لا يتجاوز 80 ℃ . عندما المتداول الضوضاء متفاوتة، قرع أو درجة الحرارة مرتفعة جدا ، يجب على الفور إصلاح أو استبدال . دائما التحقق من اقتران المخفض في البراغي يجب أن يكون هناك تخفيف .

توقف المصعد صيانة السلم

عندما لا تحتاج السيارة لتشغيل أعمال الترميم، و ينبغي لموظفي الصيانة موقف فتح حيث التبديل ما يلي : ( 1 ) في غرفة المحرك ، يتم تشغيل مفتاح الطاقة قبالة. ( 2 ) عندما يكون سقف السيارة ، يتم تشغيل معدات السلامة مربعات التبديل الربط وإصلاح سقف التوقف في حالات الطوارئ التبديل حالا. ( 3 ) في السيارة، ينبغي أن تكون مزروعة زر التوقف في حالات الطوارئ على توجيه مربع و يتم تشغيل مفتاح الطاقة قبالة. ( 4) في حفرة ، وينبغي أن تكون الحفرة الجهاز الحاكم التبديل سلامة و إصلاح صناديق التوتير التبديل توقف في حالات الطوارئ هو خارج.

صيانة الفرامل الميكانيكية

دائما التحقق من التآكل و الشيخوخة اقتران مرنة مرونة. الإبلاغ عن هذه الحالات، يجب أن يتم استبدال من أجل تجنب حادث تحطم عند تشغيل السيارة الاهتزاز والضوضاء. وينبغي أن يكون العمل الفرامل مرنة ، ينبغي موثوق بها، الكهرومغناطيسية المحرك دليل النحاس سترة الانزلاق بحرية. إذا كانت ظاهرة تأخر العمل يجب أن تكون الصيانة في الوقت المناسب ، وإزالة سترة النحاس من النفط ، وهو مسحوق التلك قليلا ويمكن أن يضاف كمادة للتشحيم . دبوس في كل شيء، ينبغي دائما أن حقن المحرك زيت التشحيم . عندما وجدت ، بما في ذلك تجميع النفط ، يجب إزالة لتنظيف . للحفاظ على أداء الكبح يمكن الاعتماد عليها ، وغالبا إزالة النفط المتسرب على عجلة الفرامل. درجة الحرارة لفائف فرامل عموما يجب أن لا تتجاوز 60 ℃، أقصى درجة حرارة لا يزيد 105 ℃ . تحقق دائما لمحطات فائف فضفاضة، وضمان العزل الجيد . تشغيل الفرامل ، والأحذية الفرامل يجب أن يكون الرهينة موحد لإغلاق سطح العمل في طبلة الفرامل، الفرامل الحذاء اتخذت على طول وجه العجلة عندما ينبغي أن يكون التخليص الإفراج الفرامل بين 0.5 ~ 0.7MM ، و يجب أن تكون الأحذية الفرامل اثنين متسقة . إذا كانت الفجوة كبيرة جدا، وسوف يؤدي إلى زيادة تباطؤ الكبح ، وأثر من الراحة ، وغالبا ما ضبط الفجوة. خصوصا بعد تشغيل لبعض الوقت ، والأحذية الفرامل، الفرامل عجلة سطح العمل ، والاحتكاك حتى أكثر سلاسة . بعد هذا الوقت يمكنك تفقد المكابح ، ضبط الفجوة إلى الحد الأدنى لل إزالة دون احتكاك ، وركوب سوف تتحسن بشكل ملحوظ الراحة . يجب أن يتم استبدال عند المرضى الذين يتعرضون الفرقة الأظافر الفرامل لتجنب الاحتكاك مع عجلة الفرامل. عندما تجد ضعفت قوة الكبح، و الجوز الربيع قابل للتعديل لزيادة قوة الكبح . عجلة القيادة و الفرامل الأحذية وجد ينبغي الحشوات الفرامل الفقراء تركيز لضبط قاعدة في الأسفل.

صيانة الجر إحزم

عندما الأخاديد حبل إحزم ترتديه عندما تتعارض أو متفاوت مثل مضفر و تؤثر تأثيرا خطيرا على استخدام ، والحاجة إلى خلع حبل الجر، بحبل خاصة الأدوات قالب أخدود و العتاد الثابتة لاصلاح بسرعة لإصلاح حبل الأخدود. وفي الوقت نفسه ، وضبط حبل الجر حبل الربط و الأكمام ، بما يتفق مع التوتر بين الحبال. خطيرة ولا يمكن إصلاحه بسبب ارتداء ل عجلات جرار يجب الاتصال بالشركة المصنعة للاستبدال.

الجر اصلاح موتور

يتم التحكم التهوية القسري مروحة المحرك التي تتابع درجات الحرارة جزءا لا يتجزأ من داخل الجزء الثابت . عندما تكون درجة الحرارة الداخلية للمحرك يرتفع إلى 55 ℃ ، مروحة بدء العمل ، يتم إيقاف الخط عندما تنخفض درجة الحرارة 45 ℃ المراقبين. إضاءة إمدادات الطاقة السلطة مروحة متاح ، وغالبا في السيارات الجر توقفت ، لا يزال المروحة في العمل. يجب دائما التحقق من الجر المحركات ارتفاع درجة الحرارة، و مروحة لديه مليون ظروف العمل غير طبيعية، مثل مشكلة ينبغي على الفور الاتصال بالشركة المصنعة لاستبدال أو إصلاح من قبل الشركة المصنعة . إذا استمروا في استخدام ، وسوف يحرق بالتأكيد المحرك الرئيسي . يجب دائما التحقق من مستوى الزيت في المحامل العادية مستنقع ، وخطوط مكسورة هو مبين في زيت التشحيم . يجب أن لا تتجاوز ستة أشهر ليحل محل النفط. عند استبدال خزان النفط داخل كل شبكة، و غسلها بالبنزين ومن ثم حقنها في اللزوجة المحددة غرفة مستنقع النفط . يجب أن تدفع دائما الانتباه إلى عمل حلقات تحمل النفط لضمان وجود ما يكفي من تحمل النفط. عندما يتم استدارة حلقة النفط و سرعان ما وجدت لديها قد تكون الضوضاء طفيفة كافية الوقود ، مثل استدارة حلقة النفط ببطء شديد بالمقارنة مع الظواهر التشحيم الفقراء. لا ينبغي أن تكون درجة الحرارة أعلى من ترتيب الأكمام 80 ℃ . عندما وجدت مختلفة القلب دودة رمح و التفتيش رمح السيارات ، ينبغي تعديل في الوقت المناسب. للاتصال غير جامدة ل قلب ينبغي أن يكون أقل من 0.02mm ، في حين ينبغي أن تكون مرنة اقتران أقل من 0.1mm .

الحفاظ على مراقبة مجلس الوزراء

يجب فحص بانتظام للقضاء على الملامسات ، الملف اللولبي تتابع الغبار و سحب الوجوه في الشحوم وغيرها من البنود . الاتصال التحقق من موثوقية الاتصالات ، وسحب لفائف العزل الخارجي هو جيد ، والعمل موثوق بها جهاز التعشيق الميكانيكية والاتصال التتابع تسحب أو دون ضجيج كبير . تتحرك الاتصال اتصال سلكية على رأس الظواهر دون كسر . يجب تشديد اتصال سلكية مكتب آخر دون تخفيف . عند استبدال الصمامات، و ينبغي أن تجعل فتيل المباراة الحالية حلقة . وينبغي أن تكون الرقابة العامة الدائرة فتيل التصويت الحالي بما يتفق مع حلقة إمدادات الطاقة في التصنيف الحالي . يجب أن يتم تقييم هذه الدوائر المحرك فتيل 2.5 إلى 3 مرات في تصنيف السيارات الحالية .

صيانة جهاز قياس السرعة

إذا كان هناك غضب ركوب الرأسي أو بدء نظام تحديد السرعة ، ونظام يتذبذب الشعور عندما تكون السيارة ، ثم بالإضافة إلى التحقق من نظام السحب ، يجب عليك أولا التحقق ما إذا كان مولد مقياس سرعة الدوران التثبيت والجر محرك المغزل تركيز . مثل حزام من النايلون أو حملة الحزام مسننة ، يجب فحص الأحزمة محرك للارتداء أو ضرر ، يجب أن يتم استبدال تأثير مباشر على استقرار هذه الظروف العالمي Tacho الناتج مولد التيار الكهربائي، وبالتالي إذا كان هناك أسئلة. تفقد مرة واحدة كل ربع فرش العالمي Tacho مولد ، مثل ترتديه سيئة ويجب استبدالها ، و مسح الفحم الحركية. وفي الوقت نفسه، إضافة الشحوم المستندة إلى الكالسيوم في المحامل. إذا كانت سرعة جهاز قياس لل ترميز البصرية ، يجب أن تحقق أجهزة الاستشعار الكهروضوئية سليمة ، وجهاز الإرسال و الاستقبال مرآة نظيفة ، يتم تغيير موقع التثبيت وهلم جرا.

عنوان:هاييانج، مدينة هويتشو بمقاطعة قوانغدونغ، والمدن jiulongzhen عش العشب

هاتف:+86-752-3538111    الفاكس:+86-752-3538555    الخط الساخن خدمة:400-830-8366

COPYRIGHT ©2024    مصاعد كبيرة    All Rights Reserved.    

粤ICP备13090261号    粤公网安备 44130302100012号

    >>الموقع السابق<<

ملاحظات قانونية | الموارد البشرية | الاتصال بنا