فشل صيانة المصعد، ومن المتوقع ألا رقاقة المواطنين

           العلامات التجارية العشرة الأوائل في الصين في المرتبة مصعد العلامات التجارية المصعد الصين  

   الصين العلامة التجارية مصعد البيئية  الصين الموفرة للطاقة المصعد العلامة التجارية رفع الصين الأعلى العلامة التجارية

   الصين العلامة التجارية الأكثر أمانا مصعد  مصعد عشرة العلامة التجارية الجديدة الترتيب

 

ذكرت مراسل صريحة مراسل شو يشين Suizi شوان مراسل المستفادة من مكتب بلدية لمراقبة الجودة ، وقوانغتشو، الصين والسكنية و الحدث يحدث التسوق سلم يصل إلى العاصفة، ويرجع ذلك أساسا إلى الاستخدام غير القياسية. ومع ذلك ، كثير من الأسر تضطر إلى رفع مكسورة المصعد السكنية وليس لديهم ما يكفي للقلق حول الصيانة. ولكن البلدية الجودة مكتب الإشراف وقال من المتوقع أن عطل المصعد لتوجيه استخدام صندوق صيانة المساكن ، وقد أدرجت هذه التعليقات في المراجعة الجارية لل " مدينة قوانغتشو صندوق صيانة المساكن " تعليقات البرنامج ، في انتظار تحديدا الدوائر الحكومية .


عطل المصعد، و عندما لغة مشتركة لل صندوق صيانة المساكن العامة لإصلاح المصعد، والتي لم تعد تناضل من أجل رفع جيبه الخاص ؟ للصحفيين المستفادة من المكتب البلدي لل رقابة على الجودة ، أي ما مجموعه أكثر من 3،000 المجتمع فى قوانغتشو ، لا تملك إلا لبناء أكثر من 1،000 صندوق صيانة المساكن .


وقد كشفت البلدية مراقبة الجودة مدير مكتب المعدات الخاصة مراقبة سلامة يانغ Yanhui في مكتب مراقبة الجودة البلدية و هيئة الإسكان ، من خلال التشاور ، بأن وجود يشكل خطرا على السلامة خطيرة ومصعد رفع حالات غير المؤهلين سواء في حالات الطوارئ ، وذلك باستخدام إجراءات بسيطة إلى مناطق الأموال الصيانة .


حدث أول عندما رفع المصعد أو القرفصاء نهاية هذا الفشل واضحة. " ومن الواضح جدا ، على سبيل المثال ، سوف يرتدي سقف أعلى ، وسوف تكون قادرة على توجيه استخدام الإسكان صندوق صيانة . " بالإضافة إلى ذلك، عند مكتب أدوار مراقبة الجودة كشف أو يعتبر إصلاح مصعد عندما يمكن استخدام صندوق صيانة المساكن مباشرة، دون بعد 2/3 موافقة أصحابها.


وتفيد التقارير أن أدرجت هذه الآراء اثنين الى المراجعة الجارية لل " مدينة قوانغتشو صندوق صيانة المساكن " تعليقات البرنامج ، في انتظار تحديدا الدوائر الحكومية .


من خلال تحليل بيانات عن المركز 96333 مكالمة ، مصعد انحباس تحدث في المتوسط ​​14 يوما ، أي بمعدل سبعة فشل بمعدل يومي بلغ 36 شخصا في اليوم ل انقاذ الاشخاص المحاصرين .


وقال البلدية الجودة مكتب الإشراف يأخذ الموقع الرئيسي حاليا سلالم مكان المحاصرين في السكنية ومراكز التسوق في الغالبية ، وهو ما يمثل 44.0 ٪ و 40.6 ٪ من المدينة مجموع سلم العاصفة. في سبب العطل ، وعدد من الفشل لأنها لا تنظم استخدام تسببت 48.1 ٪ من إجمالي الفشل هو السبب الرئيسي سلم المشقة.


وتفيد التقارير أن أفراد الإنقاذ قوانغتشو مصعد صلت الى مكان الحادث بمتوسط ​​15.8 دقيقة من الوقت ، وصلت الى مكان الحادث بعد 7-8 دقائق ، فإن عامة الناس تكون قادرة على انقاذ المحاصرين سلم .

عنوان:هاييانج، مدينة هويتشو بمقاطعة قوانغدونغ، والمدن jiulongzhen عش العشب

هاتف:+86-752-3538111    الفاكس:+86-752-3538555    الخط الساخن خدمة:400-830-8366

COPYRIGHT ©2024    مصاعد كبيرة    All Rights Reserved.    

粤ICP备13090261号    粤公网安备 44130302100012号

    >>الموقع السابق<<

ملاحظات قانونية | الموارد البشرية | الاتصال بنا