2014 توقعات صناعة المصاعد

           العلامات التجارية العشرة الأوائل في الصين في المرتبة مصعد العلامات التجارية المصعد الصين  

   الصين العلامة التجارية مصعد البيئية  الصين الموفرة للطاقة المصعد العلامة التجارية رفع الصين الأعلى العلامة التجارية

   الصين العلامة التجارية الأكثر أمانا مصعد  مصعد عشرة العلامة التجارية الجديدة الترتيب

 

قرب نهاية العام ، تلخيص الماضي ، ونتطلع إلى المستقبل. في وقت قريب ل يكون أكثر في عام 2013، وصناعة المصاعد اختيار الشاملة. 2014 نقطة قوة صناعة المصاعد هو ما هي المجالات ؟ وما تأثير 1 يناير 2014 سوف تنفذ رسميا "قانون سلامة المعدات الخاصة "، فإن صناعة المصاعد جلب ؟ تواجه صناعة البيئة الجديدة ، وكيف ينبغي تخطيط المشاريع الصغيرة والمتوسطة المصعد ؟ مع سلسلة من الأسئلة ، " أخبار الحكومة المشتريات في الصين" مراسل مؤخرا مقابلات مع الصين الأمين العام جمعية مصعد تشانغ Yuexiang .

تفاؤله والمهنية و البراغماتية ، وهو مراسل في عملية المقابلة شعر . التفاؤل هو دائما معه على صناعة المصاعد موقفا ايجابيا . براغماتية ، وأنه كان واقفا دائما أن ننظر إلى تنمية المشاريع صناعة المصاعد للغاية. والمهنية ، مشتق من له سنوات طويلة من العمل الشاق في صناعة المصاعد .


سوف السوق الريفية تصبح نقطة قوة هامة


10 ديسمبر، عندما رأى المراسل أخيرا张乐祥، كان قد عاد لتوه من مدينة هانغتشو لانغ فانغ . و قال للصحفيين ، ولكن أيضا ذهب في صباح اليوم التالي الى تشانغشا . " مشغول ، مشيرا إلى أن صناعة المصاعد بشكل جيد . " يقول .


هذا صحيح. 2012 أول زيادة تقلص صناعة المصاعد ، وانخفاض النمو في الوضع الذي يطرح نفسه ، بزيادة قدرها 15.8 ٪ . عقدت في زمن صناعة الحذر شكلت بالنسبة لغالبية الناس . ولكن ثبت أن تكون أفضل من العام الماضي ، وضع السوق المصعد. وقال Zhangle شيانغ " ويقدر النمو 2013 لتصل إلى نحو 18 ٪ ".


في张乐祥يبدو ، في هذه المرحلة على السوق المحلية لا تزال جديدة في السوق رفع سلم ، والمبيعات لا تزال تهيمن على سلم ميزة مطلقة جديدة في السوق. المبيعات المستهدفة أساسا في قطاع العقارات والبنية التحتية. مصعد تنتمي إلى الصناعات التحويلية، في ظل الظروف العادية ، وبعد الانتهاء من المبنى الرئيسي ، وسوف تبدأ المصعد لتنفيذ المشروع . جلبت الأداء الجيد الأخيرة من سوق العقارات ، ل صناعة المصاعد الخبر السار .


في الوقت نفسه ، فإن السوق لا يزال يتركز في المدن الساخنة الدرجة الثانية والثالثة والبلدات الصغيرة . ومن الجدير بالذكر أن الدورة الكاملة الثالثة الأخيرة من ثمانية عشر ، أن " إنشاء سوق موحدة الأراضي الحضرية والريفية البناء" ، " تعزيز العناصر الحضرية الصرف متساوية و توزيع متوازن للموارد العامة ، وتحسين التنمية الصحية لل نظام والتحضر ". واضاف "في المستقبل ، فإن السوق الريفية تلعب دورا كبيرا في تعزيز هذه الصناعة. " تشانغ Yuexiang متفائل جدا حول هذه السوق الناشئة.


بالإضافة إلى ذلك، سوف تصبح التحديث سلم القديمة أيضا جزء من السوق لا يمكن تجاهلها . وقال Zhangyue شيانغ انه في بكين وشنغهاي و مدن أخرى ، وسيكون هناك عدد كبير من وقت الخدمة من 15 عاما من العمر ويواجه سلم تحديثها. على الرغم من أن حجم هذا السوق ليست كبيرة، ولكن في المستقبل سوف تصبح جزءا لا يتجزأ من السوق.


أذكر ، وتتبع وحدات التصنيع ستصبح اختبار كبير


أبحث في الماضي ، من أجل فهم أفضل لل مستقبل . " . 2014 هي توقعات متفائلة ل صناعة المصاعد " وقال تشانغ Yuexiang مع الثقة. و العام الجديد، فضلا عن صناعة الحدث المصعد. " قانون السلامة معدات خاصة " سيكون من 1 يناير 2014 تنفيذ رسمية. " " معدات خاصة قانون سلامة "الكثير من المحتويات في تنفيذ السابقة من " لوائح السلامة معدات خاصة " وقد شاركت في ، والمفتاح هو أن ننظر إلى التنفيذ. " تشانغ Yuexiang أن " تأثير ذلك على الصناعة، على المدى القصير وأعتقد أنه لن يكون واضحا ، ولكن في المدى الطويل، سيكون تأثير بالتأكيد " .


فيما بينها ، وتأثير تنفيذ القانون الجديد على وحدات تصنيع المصعد ، سوف يكون أكبر . " معدات خاصة قانون سلامة " المادة 26 المقترحة صراحة على إنشاء معدات خاصة نظام استدعاء عيب . " وخلافا لل سيارات المصعد و غيرها من المنتجات ، والتي يتم تجميعها في الموقع مرة واحدة التذكير ، فإن ذلك يعني الذهاب الى كل موقع ل أجزاء، والتي وحدة التصنيع ستكون هناك مشكلة كبيرة جدا . "


وبالمثل، فإن " الشعب جمهورية الصين قانون حماية المستهلك " التعديل تنفيذها منذ عام 2014، تشانغ Yuexiang أعتقد ، بل وأكثر صرامة من السابق . وحدات تصنيع في استدعاء المنتجات دون المستوى المطلوب ، يجب علينا أيضا أن تتحمل الخسائر الناجمة عن التذكير. " المصعد مستهلك نموذجي ، بالنسبة للمستهلكين الأفراد ، لا تحقيق الربح. سوف الخسارة الناجمة عن استدعاء لا تحصى . "


وقال تشانغ Yuexiang اختبار وحدة تصنيع آخر هو إنشاء نظام تتبع. " معدات خاصة قانون سلامة " المادة 46 تنص على أن المصعد دخلت حيز الاستخدام، ويكون المصعد وحدات التصنيع لعملها آمنة لتتبع المصعد للتحقيق وفهم. " يعني هذا الحكم أيضا أن وحدات التصنيع لتوفير لتركيب وحدة الصيانة صيانة تثبيت المعلومات حول كيفية توفير البعد سواء العلمية والاقتصادية من الحلول الأمنية ، مثل ماذا ومتى لاستبدال أجزاء ، فمن ضعف وحدات تصنيع المصعد . وقال "تشانغ Yuexiang .


الشركات الصغيرة والمتوسطة يجب أن تتحول تثبيت خدمات الصيانة


ذكر مصعد حدة التصنيع، ونحن يجب أن نذكر الأداء الأخير من العلامات التجارية المحلية المستقلة النشطة. وفقا للمراسل، وذلك اعتبارا من الآن ، وستة مصاعد ديك تمول أربع شركات مدرجة المؤسسات. ولكن هذا لا يعني أن شركات تصنيع المصعد الصين ناضجة ، وذلك لأن شركات المصاعد المحلية هي أصغر . وفقا ل إحصاءات جمعية المصعد الصين ، اعتبارا من نهاية عام 2012 ، وصلت المشاريع الصناعية كلها أكثر من 450. في ظل الوضع الجديد ، يجب تطوير الطريق من هذه المؤسسات القيام به ؟


وقال عاملون كانت هناك ينبغي أن تركز المؤسسات الصغيرة والمتوسطة على تطوير المصعد. في هذا الصدد، تشانغ Yuexiang يعطي وجهة نظر مختلفة . وقال انه يعتقد ان الشركات الصغيرة والمتوسطة الانخراط بصورة عمياء في بعض الاستثمار في البحث و التطوير، و أنه ليس من الضروري ، هي المنخفضة نهاية الازدواجية و إضاعة الكثير من القوى العاملة والتكلفة. وقال وهو يقف في جهة نظر الصناعة ، كل مكون لديها 5-6 الشركات في بحوث التكنولوجيا والتنمية، و غيرها من الشركات يمكن من خلال المراجع الفنية . بعد كل شيء ، والتكنولوجيا هي نسخ غير محدود يمكن نسخها، لذلك ليس هناك حاجة ل ازدواجية العمل .


أصر تشانغ Yuexiang أن الشركات الصغيرة والمتوسطة ينبغي أن تركز على التطبيقات. على سبيل المثال ، كيف تركيب وصيانة الأمن و كيفية تنفيذ وإدارة المشاريع ، وكيفية دمج السوق من خلال الخدمات اللوجستية. على وجه الخصوص، بدأ تنفيذ " قانون سلامة المعدات الخاصة " العام المقبل ، المصعد وحدات التصنيع ل تركيب و إصلاح وصيانة وضع متطلبات أعلى إلى الأمام ، في هذا السياق، ينبغي تحويلها الشركات الصغيرة والمتوسطة بنشاط ل خدمات إصلاح وتركيب وصيانة وتحسين منذ نسبة البعد الأمني ​​. في الواقع، وقد بدأت العديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة لتوسيع عدد من إصلاح وصيانة ، و إنشاء مراكز للتدريب ، لاتخاذ المدرسة مؤسسة التعاون ، والمهنيين والتدريب، و إعداد مراكز توزيع قطع المصعد ، وإصلاح مصعد البناء و الصيانة متجر 4S ، وحققت بعض النتائج .

عنوان:هاييانج، مدينة هويتشو بمقاطعة قوانغدونغ، والمدن jiulongzhen عش العشب

هاتف:+86-752-3538111    الفاكس:+86-752-3538555    الخط الساخن خدمة:400-830-8366

COPYRIGHT ©2024    مصاعد كبيرة    All Rights Reserved.    

粤ICP备13090261号    粤公网安备 44130302100012号

    >>الموقع السابق<<

ملاحظات قانونية | الموارد البشرية | الاتصال بنا