اتجاه التنمية المستقبلية للصين صناعة المصاعد

           العلامات التجارية العشرة الأوائل في الصين في المرتبة مصعد العلامات التجارية المصعد الصين  

   الصين العلامة التجارية مصعد البيئية  الصين الموفرة للطاقة المصعد العلامة التجارية رفع الصين الأعلى العلامة التجارية

   الصين العلامة التجارية الأكثر أمانا مصعد  مصعد عشرة العلامة التجارية الجديدة الترتيب

 

في السنوات الأخيرة ، والتطور السريع ل صناعة المصاعد المحلية ، والمنتجات المحلية شركة المصعد في التكنولوجيا ، والأداء والجودة و كبيرة المؤسسات الأجنبية في وقت واحد تقريبا ، والإسراع في صعود المصعد العلامة التجارية مستقلة. المجتمع المنحى الحفظ لل حكومة ، فضلا عن السوق لجيل جديد من اللون الأخضر ، و المصاعد الموفرة للطاقة الطلب المتزايد في عام 2012 مواصلة تعزيز بقوة مصعد الموفرة للطاقة لاتجاه التنمية.

 

مصعد الصناعة مراجعة التطوير و Outlook

    في عام 2011 ، وحجم السوق من النمو السريع ، ونمو صناعة المصعد تتركز في مدن الدرجة الثانية والثالثة و المدن الصغيرة ، وبعض الشركات الكبيرة نظرا لضيق تركيب و اختناقات القدرات، و التخلي عن بعض أوامر . الشركات الصغيرة والمتوسطة الحصول على المزيد من الطلبات، وارتفعت حصتها في السوق إلى نحو 40 ٪ .

 

    حاليا ، أصدرت وزارة الاعمار وتظهر البيانات التي سيتم الانتهاء في عام 2012 7،000،000 وحدة سكنية ، أنجزت خمسة ملايين وحدة سكنية بأسعار معقولة ، واثنين من إجمالي المساحة الأرضية الإجمالية بنسبة 10 ٪ ، وفي الوقت نفسه ، ارتفعت الطلبيات في الربع الاول من هذه الصناعة 16 ٪ . تأثير سياسات السيطرة الكلية الشاملة وغيرها من العوامل ، توقعات نمو السوق لهذا العام بنسبة 10٪. ومع ذلك ، الصين صناعة المصاعد كما يواجه بعض المشاكل : تصميم المنتج ، والتكوين، و التسويق من التجانس المدقع؛ تثبيت النقص الحاد في العاملين ، وسوء نوعية التثبيت ، وحوادث متكررة ؛ الصعوبات تطوير الأعمال الصيانة.

 

    سوق كبيرة ، وأصبح قوة دفع هائلة ل تطوير التحضر في صناعة المصاعد ، من خلال دراسة مقارنة لل صين ملكية المصعد قد تصل 500،000،000-10٬000٬000 وحدة في الحجم، و تشكيل الصيانة مستقرة وتحديث السوق بعد 10 عاما. في نظام التحكم في المصعد، و أصبح التحكم في الشبكة و PMSM السحب التكوين القياسية ، وسوف الاتجاه المستقبلي ل تطوير التكنولوجيا وظيفة التحكم تشمل الأمن ، على شبكة الإنترنت مراقبة والتحكم عن بعد ( SCADA ) وصيانة النظم الخبيرة ، ونظام رمح الرقمية UCMP والأمن شبكة لاسلكية ، واجهة جديدة ، على ضرورة تطبيق تكنولوجيا المصاعد لتحسين الأمن والموثوقية. وفي الوقت نفسه ، واجه مع عدد كبير من المعايير الجديدة التي أدخلت ، يجب أن نستمر في تطوير تكنولوجيات جديدة للتعامل مع الآلات التوجيه الأوروبي الجديد و التوجيه الرفع .

 

المخاطر الأمنية نظام مراقبة المصاعد والتدابير المضادة

عنوان:هاييانج، مدينة هويتشو بمقاطعة قوانغدونغ، والمدن jiulongzhen عش العشب

هاتف:+86-752-3538111    الفاكس:+86-752-3538555    الخط الساخن خدمة:400-830-8366

COPYRIGHT ©2024    مصاعد كبيرة    All Rights Reserved.    

粤ICP备13090261号    粤公网安备 44130302100012号

    >>الموقع السابق<<

ملاحظات قانونية | الموارد البشرية | الاتصال بنا